TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للطاقة" تعلن ضم أنشطة وأعمال تسويق "قطرغاز"

"قطر للطاقة" تعلن ضم أنشطة وأعمال تسويق "قطرغاز"
إحدي الناقلات التابعة لشركة قطر للطاقة

الدوحة-مباشر: أعلنت قطر للطاقة، اليوم الاثنين، ضم أعمال التسويق والأنشطة المتعلقة التي تديرها شركة قطرغاز للتشغيل المحدودة "قطرغاز" إليها، على أن يتم الانتهاء من الضم بنهاية العام الجاري.

ووفق بيان للشركة، فإن ضم أنشطة تسويق الغاز الطبيعي المسال في قطر للطاقة سيحقق فاعلية أكبر، حيث سيجمع القدرات الفنية والتجارية والمالية ذات الصلة في مركز تميّز ذو أداء عالٍ لتسويق وبيع جميع منتجات الطاقة المصدّرة من الدولة.

وقال وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، سعد بن شريده الكعبي، إن الضم يعد منعطفاً استراتيجياً في رحلة نمو الشركة بهدف تعزيز سمعة الدولة عالمياً لدى عملائها من مستهلكي الغاز الطبيعي المسال وإلى خلق واجهة موحدة للعملاء حول العالم.

وأكد الكعبي، أن قطرغاز ستواصل خلال هذه الفترة الوفاء بجميع التزاماتها دون انقطاع، لافتاً إلى أن بمجرد إتمام عملية الضم، ستكون قطر للطاقة نقطة التواصل الوحيدة لجميع العملاء الحاليين والمحتملين المهتمين بشراء منتجات الطاقة من دولة قطر.

أشار إلى أن "قطر للطاقة" ستعمل على تقديم منتجات وخدمات متنوعة مع محفظة منتجات متكاملة وعالية الجودة.​

يذكر أن قطر للطاقة تدير حاليا تسويق وبيع جميع المنتجات التي تنتجها مجموعة شركاتها بهدف التصدير، باستثناء الغاز الطبيعي المسال والهيليوم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:

عمومية "مخازن" تُقر التوزيع النقدي وزيادة تملك الأجانب

"بلدنا" القطرية توقع اتفاقية تصنيع مع "بيل" لتوسيع منتجاتها

عمومية "قطر للأسمنت" تصادق على التوزيع النقدي وانتخاب أعضاء للمجلس